القائمة الرئيسية

الصفحات

خدمة volte يمن موبايل

+حجم الخط-

يمن موبايل تطلق خدمة فريدة من نوعها ضربة سوق منافسيها 

اتصل واستخدم النت بوقت واحد مع تقنية VoLTE (Voice over LTE



خدمة فولتي volte من يمن موبايل




 أعلنت شركة يمن موبايل، الشركة الوطنية الرائدة في مجال اتصالات وانترنت الهاتف النقال في اليمن، عن إطلاق خدمة جديدة وهي تقنية فولتي (VoLTE) العالمية الحديثة والمتطورة، وذلك في خطوة تعزز من جودة وتجربة الاتصالات لعملائها في البلاد. تتيح هذه التقنية لعملاء يمن موبايل إجراء مكالمات صوتية بدون تقطعات وبجودة عالية، وذلك باستخدام شبكة الإنترنت عبر تقنية الـ 4G التي توفرها الشركة. 

وتدعم تقنية فولتي VoLTE العالمية والمتطورة من يمن موبايل الجوالات الحديثة ويمكن من خلالها نقل الصوت بسرعة فائقة بتقنية الصوت عالي الجودة HD عبر شبكة الجيل الرابع LTE مع ميزة تصفح الانترنت واجراء المكالمات في نفس الوقت . 

ومن مميزات هذه الخدمة أيضًا انها تدعم تشغيل الاجهزة التي لا تدعم نظام الـ CDMA على شبكة يمن موبايل VoLTE. كما تعتبر هذه الخدمة من أحدث التقنيات في مجال الاتصالات، وتتمتع بالكثير من المزايا، منها جودة الصوت العالية، وسرعة الاتصالات، وتجربة المستخدم المحسنة، كما أنها توفر الكثير من الشرح للمستخدم، حيث يمكنه تشغيل الخدمة بكل سهولة من خلال ضبط إعدادات الاتصال في هاتفه المحمول.

 مراقبون اعتبروا اطلاق يمن موبايل لتقنية فولتي ضربة معلم لبقية المنافسين في سوق الاتصالات المحلية باليمن مؤكدين بأن هذه التقنية ستمكن الشركة من تشغيل الاجهزة التي لا تدعم نظام الـ CDMA على شبكة يمن موبايل VoLTE. 

وتعمل شركة يمن موبايل على مدار الساعة لتوفير أفضل التقنيات والخدمات لعملائها، وكذلك لتقليل الأعطال والتأخير في الخدمات، وتحسين التجربة العامة للعملاء في اليمن لتؤكد بذلك ريادتها لسوق اتصالات وانترنت الهاتف النقال على مستوى البلاد

مزايا خدمة فولتي VoLTE


تقدم خدمة VoLTE (Voice over LTE) من شركة يمن موبايل تجربة صوتية متفوقة تستخدم تقنية الجيل الرابع 4G LTE المتطورة، حيث يتم تحويل الصوت من النصف الأحمر للشبكة إلى الشبكة الرقمية بأعلى جودة صوتية. حيث تعمل خدمة VoLTE على أن تزيد من جودة مكالماتك الصوتية وتحسن استقبالك لها، كما أنها تقدم لك مزايا عديدة أخرى:


1. جودة الصوت المحسنة: فإن VoLTE تستخدم تقنية الصوت عبر الإنترنت لتحسين جودة الصوت والتخلص من المشكلات التي تواجه المكالمات الصوتية التقليدية.


2. سرعة التوصيل: يعمل تقنية VoLTE على تحسين سرعة خدمة الإنترنت الخاصة بك وبالتالي تحسين سرعة التوصيل في المكالمات الصوتية.


3. إنهاء المكالمات في وقت أسرع: بفضل خدمة VoLTE، يمكن أن ينهي المستخدم المكالمة عن طريق الضغط على الزر الحمراء أو عن طريق إغلاق الغطاء وبهذا يتم تحرير الخط.


4. استخدام الإنترنت وإجراء المكالمات في وقت واحد: مع خدمة VoLTE، الآن يمكنك استخدام الإنترنت وإجراء المكالمات في وقت واحد دون الحاجة إلى الانتظار.


5. توفير البطارية: بفضل خدمة VoLTE، يمكن توفير البطارية بشكل أكبر، حيث يمكن لأجهزة الهاتف الذكية استخدام VoLTE لتوفير استهلاك البطارية عبر الإنترنت.


6. يعمل على توفير الوقت والمال: بفضل خدمة VoLTE يسمح للمستخدمين بالتحدث بشكل أكثر فعالية وتوفير الوقت والمال على الجهات الاتصال عبر شبكة الإنترنت دون الحاجة إلى شراء دقائق اتصالات مكلفة.


في النهاية، خدمة VoLTE هي خدمة رائعة تقدم لجميع مستخدمي يمن موبايل تجربة مكالمات صوتية متفوقة ويجب على المستخدمين الاستفادة من هذه الخدمة وتحسين جودة اتصالاتهم بأسرع طريقة ممكنة.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
المطور محمد الحزمي

إظهار التعليقات
  • تعليق عادي
  • تعليق متطور
  • عن طريق المحرر بالاسفل يمكنك اضافة تعليق متطور كتعليق بصورة او فيديو يوتيوب او كود او اقتباس فقط قم بادخال الكود او النص للاقتباس او رابط صورة او فيديو يوتيوب ثم اضغط على الزر بالاسفل للتحويل قم بنسخ النتيجة واستخدمها للتعليق